كيف شعبيتك على تويتر وفيسبوك؟ – موقع تونتي فييت (TwentyFeet)

  • 7 Comments
  • 3085
  • 32

بعد الانتشار الكبير لموقع تويتر، ظهرت العديد من المواقع التي تقدم خدمات إضافية لمستخدميه مثل إرسال التّغريدات بالنّيابية عن المستخدم في أوقات معيّنة، وخدمات إحصاء التّغريدات والمتابعين بالإضافة إلى خدمات قياس الشّعبية وغيرها من الخدمات الأخرى. والكثير من المستخدمين يقومون بنشر مثل هذه الإحصائيات مثل التغريدة التالية:

My week on twitter: && retweets received, && new listings, && new followers, && mentions. Via Twentyfeet

موقع توينتي فييت (TwentyFeet) هو أحد هذه المواقع التي تقدم العديد من الخدمات التي تتركز على قياس شعبيّة مستخدمي مواقع التّواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وغيرها.

يساعد هذا التطبيق مستخدمي فيسبوك وتويتر ويوتيوب في الحصول على تحليلات وقياسات مفصلة حول تفاعل الآخرين معهم من خلال هذه المواقع، كما يستخدم هذا التّطبيق لمراقبة أكثر من حساب على عدد من مواقع التّواصل الاجتماعي في نفس الوقت، كما ويمكن مراقبة أكثر من حساب على نفس الموقع الواحد، وكل ذلك من خلال حساب واحد على موقع تونتي فييت (TwentyFeet).

يمكن استخدام هذا التّطبيق من قبل المنظّمات والمؤسسات وحتى الشركات لقياس مدى اهتمام متابعيها وكيفية تفاعلهم مع ما ينشروه، وهذا يقدم الكثير من المعلومات التي يمكن أن تؤثّر على أعمالهم وكيفيّة تعاطيهم وتفاعلهم مع فئاتهم المستهدفة. بالإضافة إلى استخدامه من قبل الأفراد لقياس شعبيتهم على الإنترنت.

من خلال موقع توينتي فييت (TwentyFeet) الذي يقدم معلومات عديدة، يمكن الحصول على قائمة الأشخاص الذين حذفوا المستخدم من قائمة أصدقائهم في موقع فيسبوك مثلًا أو قياس مدى تأثير تغريدة معينة تم نشرها على تويتر أو المجال (التدوين، الإعلام الاجتماعي، السياسة، الاقتصاد، …إلخ) الذي يؤثر فيه مستخدم معين على تويتر إذا كان يكتب تغريدات في أكثر من مجال.

الصورة التالية للواجهة الرئيسية للموقع وتليها صورة عن الشاشة الخاصة بمستخدمي موقع توينتي فييت.

الصفحة الرئيسية لموقع تونتي فييت

الواجهة الرئيسية لمستخدمي موقع تونتي فييت

شاركونا في أنا ديجيتال خبراتكم مع مثل هذه المواقع من خلال تعليقاتكم على المقال.

Facebook comments

Website comments

  1. سماح بني هاني رد

    رح اشترك فيه فورا وبردلكم خبر ان شاء الله قريبا لغاية ما اجربه

Leave a Reply

Your Comment (Required)

Name (Required)

Email (Required)

Website