نصائح للمشاركة في مبادرة “مناظرة” – حرية التعبير في الوطن العربي هي …

  • 5 Comments
  • 2055
  • 1

مناظرة هي مبادرة للنقاش العربي؛ وهي منظمة غير ربحية مقرها تونس، تعمل المبادرة ضمن رؤية تتمثّل في إنشاء منتدى ذو مساحة مفتوحة ونزيهة للنقاش، إذ يمكن لأي شخص المشاركة والتعبير عن رأيه بغض النّظر عن وضعه الاجتماعي أو التّعليمي أو موقعه الجغرافي. فالمناظرة لا تقتصر على النّخبة بل إن النّقاش هو حق للتّعبير عن الرأي وطريقة لإيصالها إلى الجمهور العربيّ والعالم ككل.

مناظرة هو مشروع تفاعلي يتطور من خلال مداخلات الشباب العربي، إذ يمكن لأي شخص المساهمة في المنتدى الافتراضي عن طريق مقطع فيديو لا تزيد مدته عن (99) ثانية، يناقش فيها المواضيع المطروحة حاليًا، كما ستقوم المبادرة بتنظيم استطلاعات للرأي عن مواقف الشباب حول مسائل هامة متعلقة بمناظرة، بالإضافة إلى أنها ستقوم بتنظيم أحداث على نحو منتظم في مدن عربية والتي سيتم تصويرها وبثّها على الإنترنت.

للإشتراك في مبادرة مناظرة، يرجى الإطلاع على الملف المرفق ومتابعة المبادرة من خلال: الموقع الإلكتروني – أو – حساب تويتر – أو – صفحة فيسبوك

*** يمكن تحميل ملف الدليل من نوع (PDF) من خلال الضغط على الرابط.


Facebook comments

Website comments

  1. BrandieEBorn رد

    I each time used to read article in news
    papers however right now as I am a user of internet therefore from now
    I am using net for posts, as a result of web.

  2. RodgerTLemay رد

    This is really interesting, You are a very skilled blogger.
    I have joined your rss feed and look forward to seeking more of
    your excellent post. Also, I’ve shared your
    site in my social networks!

  3. his explanation رد

    I simply want to say I’m newbie to blogging and site-building and really liked your web blog. Likely I’m going to bookmark your website . You really have very good stories. Bless you for sharing your webpage.

  4. HolliDKaleel رد

    continuously i used to read smaller articles or reviews which too clear their motive, and that is also happening with this particular paragraph that i
    am reading here.

Leave a Reply

Your Comment (Required)

Name (Required)

Email (Required)

Website